منتدى عشاق الملوك ريال مدريد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى عشاق الملوك ريال مدريد

منتدى عشاق الملوك ريال مدريد يجعلك تقترب أكثر إلى ريال مدريد ويجعلك تعرف اخبار المرينغي لحضة بلحضة وتغطية لأبرز مبارياتهم وأخر الاهداف في أخر المباريات وتغطية حصرية لما يحدث في بيت الملوك السنتياغو برنابيو

المواضيع الأخيرة

» توقع نتيجة مبارات الريال الأسبوع القادم واحصل على وسام
دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Emptyالأربعاء مارس 11, 2015 6:50 pm من طرف o.alshmary

» أنغولا تعيش الصدمة فى أول مبارياتها
دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Emptyالإثنين يناير 11, 2010 4:29 am من طرف رضاء الملاحي

» من تتوقع ان يتوج بكأس أفريقيا ... صوت الأن
دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Emptyالأحد يناير 10, 2010 9:14 am من طرف رضاء الملاحي

» سعدان يشكو من أرضية الملعب ويقطع أول مران في أنغولا
دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Emptyالأحد يناير 10, 2010 9:00 am من طرف رضاء الملاحي

» التوجو هل تشارك أم لا...؟
دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Emptyالأحد يناير 10, 2010 8:51 am من طرف رضاء الملاحي

» الكان الأفريقي ينطلق الليلة
دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Emptyالأحد يناير 10, 2010 8:47 am من طرف رضاء الملاحي

» ترقبوا تغطية خاصة لكأس الأمم أفريقيا
دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Emptyالأحد يناير 03, 2010 1:51 pm من طرف رضاء الملاحي

» هنوووووووو ونجمووووووو
دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Emptyالخميس ديسمبر 03, 2009 6:32 am من طرف Admin

» لمن يعتقد نفسه مؤهل للأشراف
دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Emptyالسبت أغسطس 01, 2009 6:36 am من طرف احمد السجادي

» القائمة ... و المرشحين للقدوم و المغادرة
دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Emptyالثلاثاء يوليو 07, 2009 8:03 am من طرف Admin

» بيكنباور يستبعد امتلاك ريال مدريد المال الكافي لشراء ريبيري
دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 11:58 am من طرف Admin

» برونو آلفيس ضمن أجندة ريال مدريد و برشلونة
دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 11:49 am من طرف Admin

» الميلان يصر على لويس فابيانو وهونتلار بالإضافة إلى إيتو
دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 11:46 am من طرف Admin

» بـرلسكوني يعتبر أنه من "غير الطبيعي" أن تنفق 90 مليون دولار على كريستيانـو
دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 11:45 am من طرف Admin

» أفضل الأندية الأوربية تتصارع على ويسلي سنايدر
دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 11:38 am من طرف Admin

اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا أو هنـا

دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة

ramos hero
    ملكي جديد
    ملكي جديد

المساهمات : 8

دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة Empty دي لا ريد: انا بخير و لست مستعجل بالعودة

مُساهمة من طرف ramos hero الخميس ديسمبر 04, 2008 4:55 am

بعد الاغماء الذي حصل له في بطولة كاس ملك اسبانيا ، ها هو اللاعب الاسباني الشاب روبين دي لا ريد يعود من جديدة و بروح عالية و جيدة ، حيث اكد بانه استعاد عافيته لكنه لا ينوي الاستعجال في العودة ..

اللاعب تعرض لازمة خطيرة في احدى مباريات الملكي في بطولة كاس اسبانيا ، مما جعل الشكوك و المخاوف على صحته تزداد و امانية اعتزاله اللعب ، لكن هاهو يعود مرة اخرى الى صفوف الفريق ، حيث اكدت الماركا نقلا عنه بانه جيد و لكنه لا يستعجل العودة ...

"أنا أعلم أنني في أيد أمينة ، وأنا في روح جيدة ، واشعر بالاسترخاء ، وبالطبع ، اريد العودة لمساعدة زملائي في الفريق ، شئ واحد علي التفكير بشانه ، و انا الان اقترب من تحقيقه بهدوء و في هذا الوقت لا داعي للعجلة ، اولا احتاج وقت للتفكير في صحتي و بعدها التفكير في كرة القدم " ..

تاتي اصابة اللاعب بعد تعرض الفريق لموجة كاسحة من الأصابات بين صفوف لاعبيه و التي اجتاحت لاعبين مهمين في الفريق ...

" ومن الواضح أن لدينا العديد من الإصابات ، ولكن فريق ريال مدريد دائما كبير ، هو فريق قوي ، و لم نقل كلمتنا الاخيرة بعد ، نحن نقترب من مباريات مهمة تقترب ضد اشبيلية ، وفياريال وبرشلونة وأنا متأكد من أن زملائي في الفريق سيبذلون كل ما لديهم ، انا لا اشك بهم لانه يقاتلون حتى الرمق الاخير ، فزنا ببطولتي دوري متتاليتين و لم يكن من محض الصدفة " .

الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 11, 2024 2:48 am