منتدى عشاق الملوك ريال مدريد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى عشاق الملوك ريال مدريد

منتدى عشاق الملوك ريال مدريد يجعلك تقترب أكثر إلى ريال مدريد ويجعلك تعرف اخبار المرينغي لحضة بلحضة وتغطية لأبرز مبارياتهم وأخر الاهداف في أخر المباريات وتغطية حصرية لما يحدث في بيت الملوك السنتياغو برنابيو

المواضيع الأخيرة

» توقع نتيجة مبارات الريال الأسبوع القادم واحصل على وسام
كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Emptyالأربعاء مارس 11, 2015 6:50 pm من طرف o.alshmary

» أنغولا تعيش الصدمة فى أول مبارياتها
كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Emptyالإثنين يناير 11, 2010 4:29 am من طرف رضاء الملاحي

» من تتوقع ان يتوج بكأس أفريقيا ... صوت الأن
كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Emptyالأحد يناير 10, 2010 9:14 am من طرف رضاء الملاحي

» سعدان يشكو من أرضية الملعب ويقطع أول مران في أنغولا
كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Emptyالأحد يناير 10, 2010 9:00 am من طرف رضاء الملاحي

» التوجو هل تشارك أم لا...؟
كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Emptyالأحد يناير 10, 2010 8:51 am من طرف رضاء الملاحي

» الكان الأفريقي ينطلق الليلة
كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Emptyالأحد يناير 10, 2010 8:47 am من طرف رضاء الملاحي

» ترقبوا تغطية خاصة لكأس الأمم أفريقيا
كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Emptyالأحد يناير 03, 2010 1:51 pm من طرف رضاء الملاحي

» هنوووووووو ونجمووووووو
كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Emptyالخميس ديسمبر 03, 2009 6:32 am من طرف Admin

» لمن يعتقد نفسه مؤهل للأشراف
كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Emptyالسبت أغسطس 01, 2009 6:36 am من طرف احمد السجادي

» القائمة ... و المرشحين للقدوم و المغادرة
كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Emptyالثلاثاء يوليو 07, 2009 8:03 am من طرف Admin

» بيكنباور يستبعد امتلاك ريال مدريد المال الكافي لشراء ريبيري
كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 11:58 am من طرف Admin

» برونو آلفيس ضمن أجندة ريال مدريد و برشلونة
كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 11:49 am من طرف Admin

» الميلان يصر على لويس فابيانو وهونتلار بالإضافة إلى إيتو
كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 11:46 am من طرف Admin

» بـرلسكوني يعتبر أنه من "غير الطبيعي" أن تنفق 90 مليون دولار على كريستيانـو
كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 11:45 am من طرف Admin

» أفضل الأندية الأوربية تتصارع على ويسلي سنايدر
كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 11:38 am من طرف Admin

اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا أو هنـا

كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير

Admin
    Admin
    Admin

المساهمات : 108

كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير Empty كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير

مُساهمة من طرف Admin الأحد يوليو 05, 2009 12:40 pm

كرستيانو رونالدو : انا وكاكا لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ًوبنزيما لاعب كبير 1246775597_extras_ladillos_2_0

نشرت صحيفة الماركا اولى مقابلة مع جوهرة ريال مدريد الثمينة كرستيانو رونالدو , حيث قال بكل حماس : " حلمي الكبير الآن هو تحقيق دوري ابطال اوروبا في سانتياجو بيرنابيو " .

كذلك يأمل بالحصول على الكرة الذهبية لمرة اخرى , ولكن هذه المرة بقميص ريال مدريد , اضاف النجم : " اتمنى الفوز بالعديد من الكرات الذهبية في ريال مدريد , وهناك جوانب كثيرة قد تطور من مستواي كلاعب " .

واعترف البرتغالي ان الاولوية هي النجاح الجماعي وليس الشخصي , حيث قال " الاولوية بالنسبة لي هي ليست كرة الذهبية بل الفوز كمجموعة , واود ان احقق ما حققه الاسطورة دي ستيفانو " .

كما تحدث اللاعب عن توقيع مع كاكا و بنزيما : " علاقتي مع كاكا ممتازة جدا ًو نحن لاعبان مكملان ومتوافقان تماما ً , بالنسبة لبنزيما , هو لاعب كبير و جيد جدا ً , وانا اتطلع لصناعة العديد من الاهداف له وآمل ان امرر له كرات جيدة " .

مع هذه الصفقات التي ابرمها بيريز والثورة التي احدثها في سوق الانتقالات , كرستيانو رونالدو يعتقد ان الدوري الاسباني اصبح افضل في العالم من جديد : " مع تعاقدات فلورنتينو بيريز , اعتقد ان الليغا اصبحت تتفوق على الدوري الانجليزي " .

كرستيانو رونالدو معجب ببيليغريني واختيار فلورنتينو كان جيدا ً , حيث قال : " فلورنتينو بيريز كان محقاً بإختيار بليغريني , لعبت ضد فياريال مع بليغريني , فريق منظم جدا ً ومن الصعب للغاية التغلب عليه " .

وعندما سئل اذا كان يود بتكرار الفوز على برشلونة بـ 6 - 2 في ملعب كامب نو موسم القادم , قال : " سأكون راضيا ً اذا فازنا بـ 1 - 0 , 3 نقاط دائما ما تكفي للفوز " .

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 4:22 pm